https://al3omk.com/341437.html

المنتخب الوطني ينهي تحضيراته استعدادا لمواجهة جزر القمر الطبيب يوضح بشأن جاهزية اللاعبين

أنهى المنتخب المغربي تحضيراته استعدادا لمواجهة جزر القمر برسم الجولة الثالثة من الإقصائيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 والتي سيحتضنها السبت مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأجرى المنتخب آخر حصة تدريبية له قبل المباراة مساء اليوم على أرضية ملعب الأب جيكو بالدار البيضاء وهي الحصة التي كانت مفتوحة في وجه وسائل الإعلام في 15 دقيقة الأولى من بدايتها.

طبيب المنتخب الوطني، عبد الرزاق هيفتي، أشار في تصريح لجريدة “العمق” إلى جاهزية العناصر الوطنية من أجل مواجهة جزر القمر لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا.

وأكد أشرف داري لاعب الوداد الرياضي والمنتخب الوطني في تصريح لجريدة “العمق” أنه سعيد بالمناداة عليه من طرف الناخب الوطني وأنه سيعمل من أجل تقديم مستوى جيد رفقة المنتخب الوطني.

ويدخل المنتخب المغربي هذه المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد أن فاز في الجولة الماضية على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة جعلته يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويبحث المنتخب الوطني عن تحقيق الفوز بحثا عن التأهل لكأس أمم إفريقيا.

يشار إلى أن المواجهة تعرف غياب كل من حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي وعبد الإله الحافيضي لاعب الرجاء البيضاوي المغربي بسبب الإصابة بعد أن نادى عليهما الناخب الوطني هيرفي رونار، بينما يستمر غياب “الكابيتانو” المهدي بنعطية والذي يغيب عن تشكيلة “أسود الأطلس” منذ المونديال.

  

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك