آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

غيابات وازنة في تشكيلة المنتخب الوطني أمام جزر القمر اليوم

يواجه المنتخب الوطني لكرة القدم اليوم نظيره جزر القمر على الساعة السابعة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

ويعاني المنتخب الوطني من غياب أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي ويوسف أيت بناصر حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الإله الحافيظي.

وأكد طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي في تصريحات صحفية، أنه باستثناء أربعة لاعبين تبقى جل العناصر الوطنية جاهزة لمواجهة جزر القمر.

ورغم وجود أربع غيابات في صفوف المنتخب الوطني، استدعى الناخب الوطني هيرفي رونارد لاعب واحد للتعويض، يتعلق الأمر بلاعب الوداد الرياضي أشرف داري.

ويدخل المنتخب المغربي مواجهة جزر القمر بمعنويات مرتفعة حيث فاز في الجولة الماضية على ضيفه منتخب المالاوي بثلاثية نظيفة، ليواصل منتخب “أسود الأطلس” صحوته بعد الأداء الجيد الذي يقدمه منذ قدوم الفرنسي هيرفي رونار.

يشار إلى أن المنتخب المغربي يحتل المركز الثاني خلف المتصدر الكاميرون برصيد ثلاث نقاط من هزيمة وفوز، ويبحث عن تحقيق الفوز في المواجهتين من أجل ضمان مقعده في كأس أمم إفريقيا 2019، باحثا عن لقب إفريقي ثاني بعد أن توج بلقبه الوحيد سنة 1976.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *