https://al3omk.com/341647.html

ساكنة بضواحي أزيلال تخرج للمطالبة بطريق.. ورئيس الجماعة يوضح (صور) المنطقة تعزلها الثلوج في فصل الشتاء

خرج العشرات من ساكنة دواوير أتالن وتسامرت وتاركا نبلال التابعة لجماعة أيت تمليل بإقليم أزيلال، صباح اليوم السبت، في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام للمطالبة ببناء قنطرة على وادي تساوت، فضلا عن تعبيد الطريق إلى دواويرهم.

وقال محتجون في تصريحات متطابقة لجريدة “العمق”، إن المسيرة خرجت للفت انتباه المسؤولين إلى المعاناة التي تعيشها الساكنة خصوصا مع كل فصل شتاء حيث تعزلهم الأمطار والثلوج عن العالم الخارجي، وفق تعبيرهم.

محمد المسعودي، فاعل جمعوي بالمنطقة، أكد في تصريح للعمق أن الساكنة تلقت وعودا منذ أزيد من سنتين لإصلاح الطريق سالفة الذكر وبناء القنطرة دون أن تجد هذه الوعود طريقها لأرض الواقع، وهو ما أجبرها على الخروج في هذه المسيرة، حسب قوله.

رئيس جماعة أيت تمليل، أبدى في اتصال أجرته معه جريدة “العمق”، تفهمه لغضب الساكنة، خصوصا أن فصل الشتاء على الأبواب وما تعرفه المنطقة من تساقطات ثلجية وأمطار غزيرة تتسبب في محاصرة الساكنة لأيام.

وأشار المتحدث أن صفقة اصلاح الطريق الرابطة بين مركز أيت تمليل والدواوير المعنية وبناء قنطرة وادي تساوت قد تم تفويتها لإحدى المقاولات منذ ما يناهز ثلاثة أشهر، إلا أن المقاولة لم تشرع بعد في الأشغال، وفق تصريحه.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك