https://al3omk.com/341879.html

الشوط الأول .. التعادل يحسم مواجهة المغرب وجزر القمر الجولة الثالثة من التصفيات

أنهى المنتخب الوطني المغربي اليوم الشوط الأول من المباراةالتي جمعته بنظيره منتخب جزر القمر بدون أهداف على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

دخل المنتخب المغربي المباراة بالتشكيلة التالية: في حراس المرمى،ياسين بونو، ورومان سايس، مروان داكوستا، نبيل درار، وأشرف حكيمي، كريم الأحمدي، مبارك بوصوفة، فيصل فجر، ويوسف النصيري، نور الدين أمرابط، خالد بوطيب.

ويعاني المنتخب الوطني من غياب أربعة لاعبين، ويتعلق الأمر بكل من نصير المزراوي ويوسف أيت بناصر حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام الهولندي، وعبد الإله الحافيظي.

وكان طبيب المنتخب الوطني عبد الرزاق هيفتي أكد في تصريحات صحفية، أنه باستثناء أربعة لاعبين تبقى جل العناصر الوطنية جاهزة لمواجهة جزر القمر.

ورغم وجود أربع غيابات في صفوف المنتخب الوطني، استدعى الناخب الوطني هيرفي رونارد لاعب واحد للتعويض، يتعلق الأمر بلاعب الوداد الرياضي أشرف داري.

يشار أنه فاز المنتخب المغربي في الجولة الماضية على ضيفه منتخب مالاوي بثلاثية نظيفة جعلته يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط، ويبحث المنتخب الوطني عن تحقيق الفوز بحثا عن التأهل لكأس أمم إفريقيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك