https://al3omk.com/342033.html

رونارد: أتحمل مسؤولية الأداء الباهت أمام جزر القمر لحساب الجولة الثالثة

حمل الناخب الوطني هيرفي رونارد نفسه مسؤولية الأداء الباهت للمنتخب الوطني المغربي خلال مباراة السبت على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وأكد هيرفي رونارد أنه لم يجد حلولا خلال المباراة التي جمعته بجز القمر، وأن الأهم بالنسبة له تحقيق الانتصار وضمان نقاط المباراة

ووصف الناحب الوطني في تصريحات صحفية أداء العناصر الوطنية أمام جزر القمر بالمتواضع، مشيرا إلى أن غياب التألق والإبداع هو سبب الأداء المخيب.

وتمكن المنتخب الوطني المغربي من الفوز على نظيره منتخب جزر القمر بنتيجة هدف دون رد، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الثالثة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019.

سجل هدف المنتخب المغربي اللاعب فيصل فجر في الدقيقة 90 من عمر اللقاء من ضربة جزاء احتسبها الحكم علي لمغيفري.

ويحتل منتخب المغرب المركز الثاني برصيد 6 نقاط في المجموعة الثانية، أمام المتصدر منتخب الكاميرون 7 نقاط، ومالاوي ثالثة 3 نقاط، وجزر القمر في المركز الأخير بنقطة واحدة.

يشار إلى أنه يتأهل إلى النهائيات القارية صاحبا المركزين الأولين في كل مجموعة باستثناء المجموعة الثانية التي سيتأهل عنها الوصيف في حال بقيت الصدارة للكاميرون، أو المتصدر في حال لم تكن الصدارة من نصيب الأخيرة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك