https://al3omk.com/343132.html

الريف الحسيمي أول فريق يتفاعل مع ضحايا فاجعة بوقنادل بمدينة الدار البيضاء

تفاعلت مكونات نادي شباب الريف الحسيمي لكرة القدم مع ضحايا فاجعة انقلاب قطار بوقنادل والتي بلغ راح ضحيتها 7 وفيات وما يقارب مائة جريح.

وساهمت جميع مكونات نادي شباب الريف الحسيمي التي تتواجد بالمعسكر الاعدادي بمدينة الدار البيضاء، أعضاء ولاعبين وطاقم تقني في التبرع بالدم بأحد مراكز تحاقن الدم.

وتوافدت مكونات الفريق بكل تلقائية تضامنا مع عائلات المصابين حيث وجدوا في استقبالهم الطاقم الاداري والطبي والتمريضي المشرف على المركز.

وكان عدد من لاعبي المنتخب المغربي عبروا عن تضامنهم مع ضحايا فاجعة بوقنادل إثر انقلاب قطار مما أدى إلى وفاة 7 أشخاص وإصابة العشرات الذين كانوا على من القطار الرابط بين الرباط والقنيطرة.

وتابع مستعملو موقع “انستغرام” تفاعل لاعبي المنتخب الوطني مع هاته الفاجعة ويتعلق الأمر بكل من المهدي بنعطية وأمين حاريث وعزيز بوحدوز وجواد اليميق وسفيان أمرابط الذين قاموا بالتضامن مع ضحايا الحادث.

ونشر الناخب الوطني هيرفي رونار صورة للفاجعة على حسابه “انستغرام” وعلق عليها بالتعبير عن تضامنه مع الجرحى وتقديم التعازي والمواساة لأهالي الضحايا. من جهته نشر لاعب المنتخب المغربي نور الدين أمرابط صورة للفاجعة على حسابه وعلق عليها بـ”إن لله وإن إليه راجعون.

وتعادل المنتخب الوطني قد تعادل مع منتخب جزر القمر بهدفين في كل مرمى في المواجهة التي جمعتهما الثلاثاء لحساب الجولة الرابعة من الإقصائيات الإفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019، وأن الجولة الثالثة عرفت فوز المغرب بمركب محمد الخامس بهدف دون رد.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك