https://al3omk.com/343558.html

رونار: أركز على مباراة الكاميرون .. والأسود لا تقهر بعد التعادل الأخير

بعد التعادل المخيب للأمال وجه الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، شكره لكل مكونات المنتخب الوطني من لاعبين وعاملين برفقته، مؤكدا أنه يركز على المباراة أمام الكاميرون، أن الأسود لا تقهر.

وأضاف رونارد في حسابه على “انستغرام” قائلا: “دعونا نأخذ معاً التحدي الأول في تاريخ كرة القدم المغربية”، مشيرا إلى أنه بحاجة لجميع مكونات الفريق يوم 16 نوفمبر المقبل.

وتابع الناخب الوطني: “دعونا نأخذ التحدي معا للقتال والفوز بالكاميرون لأول مرة في تاريخ كرة القدم المغربية”.

وتوقف رصيد المنتخب المغربي عند سبع نقاط جمعها من فوزين وتعادل وهزيمة في المركز الثاني خلف منتخب الكاميرون المتصدر برصيد ثمانية نقاط والذي سيتأهل للبطولة الإفريقية بغض النظر عن ترتيبه باعتباره منتخب البلد المنظم.

ويدخل “أسود الأطلس” الجولة المقبلة أمام مالاوي بهدف تحقيق ثلاث نقاط تضمن التأهل قبل مواجهة منتخب الكاميرون في الجولة الأخيرة لأن الهزيمة ستجعل المنتخب المغربي أمام حسابات صعبة، حيث سيصبح رصيد منتخب مالاوي كذلك سبع نقاط وهو ما قد يعقد أمور المنتخب المغربي بحكم أنه تنتظره مواجهة صعبة في الجولة السادسة والأخيرة.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمردود متواضع أمام منتخب جزر القمر في لقائي الذهاب والإياب حيث غابت الفاعلية عن المجموعة وظهر العديد من اللاعبين بأداء ضعيف، حيث فاز بهدف وحيد في لقاء الذهاب على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بينما اكتفى بالتعادل في لقاء العودة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك