https://al3omk.com/343849.html

الهداف التاريخي للبطولة يكشف “للعمق” وصفة تجاوز رقمه القياسي لاعب النادي القنيطري محمد البوساتي

أصبحت بداية كل موسم رياضي كروي تسائل المتتبعين للشأن الرياضي حول إمكانية تجاوز رقم الهداف التاريخي للبطولة الوطنية ولاعب النادي القنيطري محمد البوساتي، حتى بات اسم اللاعب مرعبا لكل المهاجمين ولم يقو أي منهم منذ 37 سنة من تجاوز رقمه التهديفي رفقة النادي القنيطري.

جريدة “العمق” نقلت سؤال الصيام التهديفي للاعبي البطولة الوطنية للاعب السابق للنادي القنيطري محمد البوساتي، رغم الإمكانيات المتوفرة للأندية واللاعبين.

وفي هذا الإطار عبر محمد البوساتي عن افتخاره بكونه هدفا للبطولة الوطنية منذ موسم 1981-1982 برصيد 27 هدفا، داعيا لاعبي البطولة الوطنية إلى الاشتغال وتقديم مستوى كروي كبير.

وأوضح لاعب النادي القنيطري والمنتخب الوطني، أن طريقة اللعب كانت مختلفة، واللاعب كان يبلغ قصار جهده في تحقيق مستوى كبير، مؤكدا أن برنامج البطولة الوطنية كان يرافقه حتى في غرف البيت.

وتابع البوساتي، لكي تكون هدافا يجب أن تكون محبا للكرة والفريق والمدينة والجمهور، مضيفا “عليك أن تحترم الجمهور في التداريب حتى تقدم مستوى متميز في مباراة نهاية الأسبوع”.

ودخلت أندية القسم الوطني الأول غمار مباريات البطولة الوطنية لكرة القدم، من أجل المنافسة على لقب البطولة الوطنية، بعد أربع جولات من تصدر عدد أهدافها لاعب الجيش الملكي أمادو ساماكي.

ويتصدر نادي الدفاع الحسني الجديدي ترتيب البطولة الوطنية بـ9 نقاط متبوعا بالكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي بـ7 نقاط وحسنية أكادير وأولمبيك خريبكة بـ 6 نقاط.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول غير معروف:

    البوساتي وما أدراك مالبوساتي كان هناك مكتشفا لدى الكاك إسمه الأب الصويري مهمته ٱكتشاف المواهب بكل تراب القنيطرة بالأحياء بدار الشباب .الفضل كل الفضل للأب اصويري رحمة الله عليه ولا ننسى المرحوم دومو آه على أيام مرت كانت فيها الكاك كاك

أضف تعليقك