https://al3omk.com/343873.html

وجدة تمهل كركاش مباراة واحدة.. والزاكي وبنشيخة الأقربان لخلافته خلال الجولة الخامسة من البطولة

علمت جريدة “العمق” من مصدر مطلع، أن مصير عبد العزيز كركاش مدرب نادي مولودية وجدة، بات متوقفا على نتيجة مباراة الفريق أمام الوداد الرياضي يوم الأحد 21 أكتوبر على الساعة الثامنة مساء بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وأضاف المصدر ذاته، أن مسؤولي النادي يبحثون إمكانية الوصول إلى اتفاق مع أحد المدربين الذين فتح النادي مشورات بشأن تولي أحدهما تدريب النادي خلال ما تبقى من منافسات البطولة الوطنية.

وأوضح ذات المصدر، أنه من بين المدربين الذين تم التفاوض معهم يتواجد كل من الجزائرين عبد الحق بنشيخة، وفخر الدين مضوي، كما أن أكد مصدر الجريدة على زيارة الإطار الوطني بادو الزاكي لمدينة وجدة، خلال الأيام الماضية.

وكان المكتب المسير لنادي مولودية وجدة اقترب من فك ارتباطه بالإطار الوطني عزيز كركاش، خلال الاجتماع الذي عقده المكتب والمدرب بمدينة مراكش بعد خسارته أمام الكوكب المحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد لحساب الجولة الثالثة من البطولة الوطنية.

وعرف ذات الاجتماع مشادات كلامية بسبب رفض أعضاء المكتب استمراره مدربا للنادي، كما اختلف الرئيس محمد هوار وعزيز كركاش وأعضاء المكتب حول إمكانية منحه مباراة أو مبارتين، مما دفع الرئيس للانسحاب وتأجيل الحسم في إقالة المدرب كركاش.

يشار أن المكتب المسير للمولودية الوجدية منذ بداية الموسم المدرب عزيز كركاش مهلة لتكوين فريق تنافسي وجمع أكبر عدد من النقاط مع بداية الموسم الرياضي، إلا أن رصيده تجمد في نقطتين جمعهما من تعادلين وهزيمة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك