https://al3omk.com/343954.html

أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني تظفر بشهادة “إيزو 9001”

تمكنت أكاديمية محمد السادس الدولية للطيران المدني ،مؤخرا ، من الظفر بشهادة “إيزو 9001/ نسخة 2015” وذلك اعترافا بجودة الخدمات التكوينية التي تقدمها وفقا المعايير الدولية.

وفي هذا السياق، أبرز مدير الاكاديمية عبد الله منو ، أن هذا التميز، المعلن عنه من قبل المنظمة الدولية للطيران المدني، “جاء تتويجا لمراقبة دقيقة خضعت لها هذه المؤسسة التكوينية ،إذ خلص التقرير في نهايته إلى كون طبيعة المناهج التقنية والعلمية المعتمدة من طرف الاكاديمية تستجيب إلى حد كبير للمعايير الدولية”.

و نقل بلاغ للأكاديمية عن منو قوله ” إنه بفضل هذه الشهادة فقد أضحت الاكاديمية مركزا إقليميا للتميز ، وذلك تقديرا للجهودها الحثيثة في مختلف المجالات بما فيها التداريب والبحث العلمي وتطوير الخدمات الموجهة اساسا لقطاعات الطيران المدني والمنشآت المطارية وغيرها من المرافق والفضاءات المرتبطة بها”.

وأضاف أن هذه الشهادة في نسختها 2015 جاءت لتعزز بقوة مكانة الاكاديمية على الصعيد العالمي فيما يخص المهن ذات الصلة بالطيران المدني وذلك تتويجا لعمل دؤوب انخرطت فيه الاكاديمية لبضع سنوات على مستوى المجالات المتصلة بالنقل الجوي والامن والسلامة والملاحة الجوية.

وخلص إلى أن شهادة إيزو 9001 بصيغتها الجديدة تؤهل الأكاديمية للخضوع مستقبلا الى تقييم أوسع تجريه المنظمة الدولية للطيران المدني خلال السنة الاكاديمية الجارية من أجل تمكين الاكاديمية من الحصول على تراخيص دولية أخرى مرتبطة عموما بشهادة الجودة إيزو، وذلك باعتبار أأنها تشكل قطبا علميا ومركزا إقليميا مشهورا على مستوى شمال وغرب إفريقيا .

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك