https://al3omk.com/344066.html

الأسود تسعى لفك شفرة الكاميرون .. ومحلل يرصد الصعوبات تصفيات أمم إفريقيا

يسعى الناخب الوطني هيرفي رونار إلى قيادة المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي عندما يستقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المنتخب الكاميروني، في المباراة التي ستجرى يوم الجمعة 16 نونبر 2018 .

ويبحث رونار عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة، حيث اكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

جريدة “العمق” نقلت سؤال إمكانية تحقيق فوز على المنتخب الكاميروني خلال التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا إلى المحلل الرياضي حسن مومن، فأكد أن كل المواجهات تبقى صعبة.

وأبدى مومن أسفه لكون المنتخب المغربي لم يستطع تحقيق فوز على منتخب الكاميرون في المنافسات الرسمية، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي لم يظهر في المباراتين الأخيرتين بالمستوى المعهود عليه.

وأشار المحلل الرياضي، إلى أن أغلب اللاعبين فقدو الرسمية رفقة انديتهم، وأن بعض من الركائز والدعامات الأساسية بالمنتخب انتقلوا الى الدوريات الخليجية التي تفتقد للتنافسية المعهودة في الدوريات الأوربية.

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك