https://al3omk.com/344085.html

جماعة انزكان تركب كاميرات بشوارع المدينة لمحاربة الجريمة بمبلغ 40 مليون سنتيم

صادق المجلس الجماعي لمدينة انزكان، أمس الخميس في إطار أشغال دورته العادية لشهر أكتوبر، على اتفاقية شراكة بين الجماعة، و منطقة امن إنزكان لوضع الكاميرات بشوارع المدينة.

وفي اتصال هاتفي بأحمد أدراق رئيس المجلس الترابي لانزكان، قال إن النقطة تأتي في إطار التنسيق بين الجماعة والسلطات الأمنية، وتهدف إلى توفير توفير الأمن والطمأنينة بين ساكنة المدينة وزوارها.

وأضاف أدراق في تصريحه لجريدة “العمق”، قائلا: “خصصنا مبلغا أوليا قدره 40 مليون سنتيم، ويمكن أن نطعمه بمبلغ إضافي حسب الحاجيات”.

واليوم، يضيف ذات المتحدث “وقعنا الاتفاقية مع الوزارة الوصية، ممثلة في المديرية العامة للأمن الوطني، لكونها المسؤولة تقنيا على تنفيذ المشروع”.

وفي نفس الجلسة، تم إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع، والمصادقة على كناش الشروط والتحملات الخاص باستغلال سيارات الأجرة من الصنف الثاني لغاية الإشهار بجماعة إنزكان، كما تم تعيين ممثل الجماعة بمجلس تدبير المؤسسة التعليمية الأمويين.

وفي الأخير تمت دراسة وضعية النقل العمومي بمدينة إنزكان حيت قدم مدير شركة ALSA رفقة ممثل الشركة عرضا توضيحيا بهذا الصدد تابعته مناقشة اعضاء المجلس.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك