https://al3omk.com/344537.html

عيد ميلاد بمراكش بميزانية مليار سنتيم ونصف.. هذه تفاصيله (صور) حضره 150 من كبار الضيوف العالميين

قد يكون أغلى عيد ميلاد احتضنه المغرب خلال 2018، ذاك الذي اختار ميلياردير ألماني تنظيمه بمدينة مراكش مؤخرا، تم إنفاق مليار سنتيم ونصف المليار من أجل تنظيمه، وحضره 150 ضيفا من “كبار الضيوف” العالميين، على مدى ثلاثة أيام.

امبراطور العقار الألماني إيريك أوبرماير المشهور بتجميعه لسيارات فيراري الفخمة اختار مدينة مراكش لتنظيم عيد ميلاده السادس والستين، حيث أقام خيمة “ملكية” بأحد الفنادق الفخمة بمدينة مراكش، استقبل فيها ضيوفه ليحتفلوا معه بعيد ميلاده، وفق ما نشرته صحيفة “بيلد” الألمانية.

وافتتحت الصحيفة الألمانية الخبر بتعليقها “خيمة في الصحراء ليست شيئا خاصا في حد ذاته، لكن خيمة مهرجان أكتوبر التي أنشأها ميشيل كافر من أجل المليونير إيريك أوبرماير وسط الصحراء تجعل البدو يفركون الرمال من أعينهم”.

وأفادت الصحيفة أن أوبرماير دعا لعيد ميلاده 150 من كبار ضيوف العالم، من أصحاب الشركات الكبرى ومشاهير الفن والرياضة، مؤكدة أن منهم مصممة الأزياء الإيطالية فيونا سوارفسكي، ورجل الأعمال ووزير المالية النمساوي السابق كارل هاينز جراسر، والحارس الدولي السابق ينز ليمان مع زوجته كوني، وأسطورة التزجل ماريا هوفل ريش، وكذا نجم السباحة السابقة فرانزي فان المسيك مع زوج يورجن.

وأضاف المصدر أن الضيوف حلوا بمدينة مراكش على متن طائرة خاصة نقلتهم من ميونخ إلى المدينة الحمراء، وأقاموا بواحد من أفخم فنادق مراكش.

وأشارت إلى أن صاحب عيد الميلاد جلب كل ما يحتاجه من أطعمة ومشروبات وخدم من ألمانيا، وأن الاحتفال شمل عدة أنشطة رياضية وترفيهية امتدت لمدة ثلاثة أيام.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك