https://al3omk.com/344747.html

مواطنون يحتجون ضد “سيتي باص” ويوقفون حافلاتها بمكناس (صور) اشتكوا من نقص الحافلات

احتشد عدد من المواطنين صباح اليوم، بأحد شوارع ويسلان بمكناس، من أجل منع حافلات للنقل الحضري من مواصلة عملها، والإحتجاج على الشركة التابعة لها ومطالبة السلطات الأمنية والمحلية بضرورة إلزام الشركة وإخبارها على احترام مواعيدها وتحسين خدماتها.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/10/OhtRZ.jpg
وقال أحمد البوحساني فاعل جمعوي من ويسلان في تصريح لجريدة “العمق”، أن “مجموعة من سكان ويسلان، أوقفت هذا الصباح، وبالضبط حي الياسمينة حافلات سيتي باص ونظموا وقفة احتجاجية أمامها، حيث تعاني ساكنة ويسلان وفي عدد من الأحياء من مشكل النقل الذي يتسبب في تأخير الطلبة والتلاميذ عن الدراسة والعمال عن العمل”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/10/DU1cl.jpg
وأضاف المتحدث ذاته، “أن المنطقة تشتكي من نقص كبير في عدد الحافلات مقارنة مع عدد السكان، ومنذ مدة طويلة نطالب كجمعيات ومواطنين من الشركة تحسين خدماتها وتمديد خطوطها لتصل الى أحياء سكنية لا تتوفر على النقل”، مضيفا أن الساكنة “تعاني من سوء معاملة بعض عمال ومراقبي الشركة الذين يسيؤون للزبناء بألفاظ نابية”.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/10/Z6nws.jpg
وشدد الفاعل الجمعوي على “ضرورة تدخل السلطات المسؤولة لحل هذا المشكل القابل للانفجار في أية لحظة”، موضحا في نفس السياق أن “السكان وخصوصا الطلبة والتلاميذ يعانون بشكل يومي وقد تتحول بسبب هذا الملف ويسلان إلى بؤرة احتجاجات، خصوصا بعد تعنث الشركة ورفضها التواصل مع مكونات المجتمع المدني بويسلان لايجاد حل للأزمة”، على حد تعبيره.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك