آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

أولمبيك آسفي يلتحق بالكوكب المراكشي في صدارة البطولة الوطنية (فيديو)

تمكن نادي أولمبيك أسفي اليوم من تحقيق الفوز على ضيفه المغرب التطواني بنتيجة هدف دون رد على أرضية ملعب المسيرة بأسفي، لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وسجل لأولمبيك أسفي اللاعب يحيى عطية الله من ركلة جزاء في الدقيقة 24 من عمر اللقاء، رافعا بذلك عدد نقاط الأولمبيك إلى 10 نقاط في صدارة الدوري المغربي إلى جانب الكوكب المراكشي، فيما تجمد رصيد المغرب التطواني في نقطة واحدة.

وأحرز الوداد الرياضي أول انتصار له على ضيفه مولودية وجدة بنتيجة هدفين دون رد على أرضية مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية.

وتمكن نادي حسنية أكادير من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف أمام نهضة بركان لحساب مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان، فيما اقتسم الجيش الملكي نقاط المباراة التي جمعته بيوسفية على أرضية ملعب اليوسفية بدون أهداف.

من جتهه شباب الريف الحسيمي أجبر مضيفه اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف السبت على أرضية المركب الرياضي بمدينة.

وكان نادي الكوكب المراكشي قد واصل تألقه وتمكن من الفوز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي بنتيجة هدفين مقابل هدف بملعب مراكش، فيما تعادل نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

وسيستقبل نادي الفتح الرباطي اليوم سريع وادي زم على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط في أخر مباراة برسم الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *