https://al3omk.com/345020.html

إدارة حسنية أكادير تصدم الجمهور “النسوي” .. وتصدر هذا القرار مشجعة: الأهم توفير النقل

أصدرت إدارة نادي حسنية أكادير، قرارا يقضي بعدم السماح للجمهور النسوي، دخول مدرجات مركب أدرار بالمجان، كما هو المعمول به في الموسم الرياضي الماضي 2017/2018.

ونشرت إدارة النادي تعليقا في سطرين على موقعها الرسمي وصفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، جاء فيه: “توضيح هام للجمهور النسوي: ردا على تساؤلاتكن وتعليقاتكن عبر الصفحة الرسمية للنادي، فإن اللجنة التنظيمية تنهي إلى علم الجمهور النسوي أن الدخول هذا الموسم إلى الملعب غير مجاني بخلاف الموسم الماضي”.

وقد خلف القرار صدمة لعاشقات غزالة سوس، ويأتي في ظل العزوف الكبير الذي تعرفه مدرجات مركب أدرار، فبعد مرور أربع دورات، سجلت نسب جد مخجلة للحضور الجماهيري، وستبقى بعض الاستثناءات في عودة الجماهير، تتعلق أساسا بقوة الفريق الخصم من قبيل الوداد والرجاء والجيش الملكي.

حنان وهبي، وهي مشجعة للفريق السوسي ومتتبعة لمسار الحسنية، قالت في تصريح لجريدة “العمق”، إنها سبق وأن قامت بمبادرة من أجل تخصيص مكان للإناث داخل مركب أدرار، وبالفعل نجحت الفكرة، غير أن ضروفا خارجية أجهضت المبادرة، حسب قولها.

وبخصوص قرار سحب المجانية لدخول المعب، تقول ذات المتحدثة: “القرار الذي يجب أن يتم اتخاذه من طرف النادي، هو توفير وسائل النقل العمومية من وإلى الملعب يوم المباراة، فملعب أدرار يتواجد في منطقة مهجورة، ولايمكن للجماهير خاصة الإناث ضرب مسافة 2 كلم مشيا على الأقدام قبل الوصول إلى بوابة الملعب، والعودة في ساعة متأخرة من الليل إلى أقرب محطة بحي الداخلة”.

تجدر الإشارة إلى أن نادي حسنية أكادير، نهج سياسة جديدة هذه السنة لتسويق منتوجه من بطاقات الاشتراك السنوي، واعتمد فيها على منح تخفيضات مشجعة، تصل إلى 15% من قيمة المبلغ الاجمالي للاشتراك.

ونوعت إدارة الحسينة عرضها الذي يسمح للجمهور من الجنسين بدخول 15 مباراة، بأثمنة تتاروح مابين 300 درهم سنويا لبطاقة ولوج المدرج الجنوبي، و350 درهم لمدرجات تارودانت، والبطاقة الفضية بمبلغ 600 درهم تسمح بولوج مدرجات المحيط وتغازوت، وبطاقة الاشتراك الذهبية بـ1500درهم لولوج مدرجات المنصة الشرفية العادية، و3000 درهم لولوج المنصة الشرفية VIP.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك