https://al3omk.com/345148.html

12 هدفا حصيلة الجولة الخامسة .. وكريمو: المستوى ضعيف البطولة الوطنية

أسدل ستار الجولة الخامسة من البطولة الوطنية بمباراة الفتح الرباطي وسريع وادي زم الإثنين على أرضية ملعب مولاي الحسن بمدينة الرباط، جريدة “العمق” ترصد في هذا التقرير حصيلة الدورة الخامسة.

جولة كاملة

لُعبت الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بدون مباريات ناقصة طيلة ثلاثة أيام من المنافسة بإجراء 3 مباريات السبت و3 مباريات يوم الأحد وإجراء مباراتين الإثنين.

وأسهمت النتائج المحققة في تغيير ترتيب الفرق الوطنية، واستمرار بعضها في حصد نتائج سلبية، بينما واصلت فرق أخرى صحوتها، فيما حققت فرق أخرى أولى انتصاراتها.

جولة التعادلات

انتهت خمس مواجهات من أصل ثمانية بنتيجة التعادل لحساب الجولة الخامسة من البطولة الوطنية فيما انتهت ثلاثة مباريات بالفوز لصالح كل من الوداد الرياضي والكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي.

وتعادل لحساب نفس الجولة كل من سريع وادي زم أمام الفتح الرباطي بنتيجة هدف في كل مرمى بملعب مولاي الحسن بالرباط، فيما تمكن نادي حسنية أكادير من العودة بنتيجة التعادل دون أهداف أمام نهضة بركان.

واقتسم الجيش الملكي نقاط المباراة التي جمعته بيوسفية برشيدعلى أرضية ملعب اليوسفية بدون أهداف، فيما أجبر شباب الريف الحسيمي مضيفه اتحاد طنجة على اقتسام نقاط المباراة التي انتهت بنتيجة هدف مقابل هدف السبت على أرضية المركب الرياضي بمدينة.

وتعادل نادي الرجاء البيضاوي مع نظيره أولمبيك خريبكة بنتيجة هدف مقابل هدف بملعب الفوسفاط بمدينة خريبكة.

المستوى والأهداف

جريدة العمق نقلت سؤال الحصيلة التهديفية والمستوى خلال مباريات الجولة الخامسة للمهاجم الدولي السابق عبد الكريم ميري الملقب بكريمو، فأكد أن توقف البطولة الوطنية بهدف فتح المجال أمام المنتخب الوطني من العوامل التي ساهمت في المستوى التي ظهرت به الفرق في البطولة الوطنية.

وأضاف كريمو، أن المستوى كان ضعيف، وأنه يلزم عمل على جميع المستويات من أجل رفع إيقاع المواجهات على مستوى البطولة الوطنية لكرة القدم.

يشار أن البطولة الوطنية يتصدرها الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي ب10 نقاط متبوعا والدفاع الحسني الجديدي وحسنية اكادير، فيما يتديل الترتيب كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني بنقطة واحدة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك