https://al3omk.com/345451.html

“مشرملون” يحدثون فوضى بثانوية بآسفي ويعتدون على أستاذ وتلميذة الساكنة تشتكي تواجدهم المتكرر

تعرض أحد الأساتذة بالثانوية التأهيلية صلاح الدين الأيوبي بمدينة آسفي لمحاولة الاعتداء من طرف “مشرملين” زوال أمس الثلاثاء 23 أكتوبر 2019، كما عمدوا على تكسير زجاج سارتين مركونتين أمام الثانوية.

وقالت مصادر مطلعة لجريدة “العمق” أن “هذ الاعتداء وقع بعد خروج التلاميذ من المؤسسة مع السادسة مساء، حيث كان الأستاذ يحاول تخليص تلميذة قاصر من أحد المشرملين الذي كان يعنفها وهو في حالة غير طبيعية أمام باب الثانوية”.

وبينما كان الأستاذ في طريقه إلى منزله، تضيف المصادر ذاتها، أن “تفاجئ بالمعتدي على التلميذة يتبعه خطواته رفقة صديقه على متن دراجة نارية محاولين الاعتداء عليه، لكن الأستاذ استطاع الهروب إلى المؤسسة والاستنجاد بزملائه الأساتذة، في حين خرب المعتدين سيارة أحد الأساتذة وأخرى تعود لأحد المواطنين قبل أن تلتحق عناصر الشرطة بعين المكان”.

وفي هذا السياق، سبق للساكنة أن قامت بوضع شكاية لدى المصالح المختصة من أجل “رفع الضرر وتأمين جنبات المؤسسة التي أصبحت مرتعا للمنحرفين الذين اتخذوا منها مكانا للقيام بأعمال مشينة واحتساء الكحول وتناول المخدرات وما يرافق ذلك من ضوضاء وكلام ساقط وترويع للساكنة بالتهديد والسرقة” حسب شكاية حصلت الجريدة على نسخة منها.

يذكر أن أساتذة ثانوية صلاح الدين الأيوبي قاموا صباح اليوم بوقفة تضامنية مع الأستاذ، ونددوا فيها بالانفلات الأمني الذي يعرفه محيط الثانوية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك