https://al3omk.com/345612.html

الوداد يواجه النجم الساحلي .. والبنزرتي لـ”العمق”: المباراة صعبة للناديين ضمن ثمن نهائي كأس الأبطال

يدخل نادي الوداد الرياضي دور ثمن نهائي “كأس زايد للأندية الأبطال”، بمواجهة النجم الساحلي التونسي لحساب مباريات ذهاب البطولة بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، السبت 27 أكتوبر 2018 على الساعة السابعة مساء.

جريدة “العمق” ترصد من خلال هذا التقرير الظروف التي يعيشها الفريق الأحمر قبل دخول منافسات البطولة العربية من بوابة دور ثمن النهائي أمام النجم الساحلي في مباراة يقودها الحكم السعودي تركي الخضير.

مدرب الوداد السابق التونسي فوزي البنزرتي، أكد في تصريح لجريدة “العمق” أن أندية الوداد الرياضي والنجم الساحلي من أبرز الأندية منافسة على الألقاب وأن الفريقين أمامهما مبارتين صعبتين ذهابا وإيابا.

وأوضح مدرب المنتخب التونسي المقال، أن المبارتين ستعرفان تشويقا كبيرا ومعاناة للناديين قبل التأهل لدور ربع نهائي المسابقة العربية.

وكان الفريق الأحمر حقق التأهل لدور نصف نهائي كأس العرش، بعد انتصاره في الربع بهدفين مقابل هدف واحد على ضيفه أولمبيك آسفي، في ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

وحقق نادي الوداد أول انتصار له بالبطولة الوطنية لحساب مباريات الجولة الخامسة أمام فريق مولودية وجدة بنتيجة هدفين دون رد.

وأضاف 3 أسماء لقائمته العربية، المشاركة في كأس زايد، يأتي في مقدمتها لاعب الجيش الملكي السابق أيوب عملود، فضلا عن النيجيري جابرييل أوكيشوكو والإيفواري محمد واتارا.

وسيلعب الوداد مباراته أمام النجم الساحلي أمام جماهيريه وجاهزية لاعبيه وحضور أبرز لاعبيه، في مقابل وجود غيابات في صفوف النجم الساحلي التونسي أبرزهم ياسين الشيخاوي بداعي الإصابة.

يشار أن نادي الوداد تأهل لدور ثمن كأس زايد للأندية الأبطال بعد تفوقه على مضيفه الأهلي الليبي، في مباراة انتهى وقتها الأصلي بنتيجة هدف مقابل هدف على أرضية ملعب الطيب المهيري بالعاصمة تونس، واحتكم الفريقين إلى ضربات الترجيح التي آلات لفريق الوداد بنتيجة 4 مقابل 2.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك