https://al3omk.com/345650.html

تظاهرة رياضية ببيروت للترويج للمنتوج السياحي للمملكة

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية، اليوم الأربعاء، عن تنظيم تظاهرة رياضية ببيروت ما بين 25 و28 أكتوبر الجاري، بهدف الترويج للمنتوج السياحي للمملكة، والخدمات التشغيلية للشركة.

وحسب المندوب الإقليمي للشركة، ببيروت خالد الدزيري، فإن هذه التظاهرة الرياضية والسياحية، التي تنظم بتعاون مع سفارة المغرب بلبنان، تندرج في إطار تعزيز الخطة الاستراتيجية للشركة بهدف تطوير أنشطتها والترويج لها، عبر ربط لبنان بالعديد من الوجهات العالمية (أمريكا وأوروبا وإفريقيا).

وستتم بالمناسبة، إقامة دوري في كرة القدم، بهدف تعريف المشاركين بالعروض السياحية للشركة وتعزيز جاذبية المناطق السياحية المغربية، وإطلاعهم على غنى المؤهلات السياحية والطبيعية والتراثية التي تزخر بها المملكة.

ويشارك في هذه التظاهرة الرياضية فرق من المغرب وكندا والولايات المتحدة و البرازيل وفرنسا والسنغال والكوت ديفوار وغانا ونيجيريا، إضافة إلى فريق محلي من لبنان.

وستقام مباراة استعراضية تجمع فريقا يمثل وزارة الخارجية والمغتربين اللبنانية وفريق يمثل نجوم الفرق المشاركة في الدوري على ملعب “مجمع فؤاد شهاب” في جونية، تليها المباراة النهائية عشية يوم السبت 28 اكتوبر وتنظيم حفل تتويج الفرق الفائزة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك