https://al3omk.com/345886.html

“كأس زايد” يؤجل مباراتين بالبطولة .. وحميدوش “للعمق”: المتعة غائبة الكوكب المراكشي يتصدر الترتيب

يقص نادي الدفاع الحسني الجديدي وأولمبيك اسفي شريط الدورة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم الجمعة 26 أكتوبر على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة.

وتلعب الدورة السادسة من البطولة الوطنية منقوصة من مباراة الوداد والمغرب التطواني والرجاء ونهضة بركان، بسبب التزام نادي الوداد والرجاء بمنافسات كأس زايد للأندية الأبطال.

اللاعب السابق للمنتخب الوطني، حمادي حميدوش أكد في تصريح لجريدة “العمق” أن المتعة غائبة في منافسات البطولة متمنيا عودة التنافس الحقيقي خلال المباريات من أجل الوصول لمستو كروي جيد.

وعن عدد الأهداف التي تسجل خلال الدورات، أوضح حميدوش أن البطولة تفتقد لمهاجمين من وللاعبين في مراكز الوسط والأجنحة بهدف ضمان نسبة أهداف كبيرة، مشيرا أنه لعودة التنافس يلزمنا التأطير والاهتمام بالفئات الصغرى.

وسيواجه لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، فريق شباب الريف الحسيمي الكوكب المراكشي السبت 27 أكتوبر بالملعب البلدي لإمزورن، فيما سيواجه الجيش الملكي أولمبيك خريبكة بالملعب البلدي للقنيطرة، وسيسيقبل سريع وادي زم يوسوفية برشيد.

وعلى أرضية الملعب البلدي لبركان يواجه نادي مولودية وجدة الأحد 28 أكتوبر نادي الفتح الرباطي، فيما يواجه حسنية أكادير اتحاد طنجة بملعب أدرار بأكادير.

يشار أن الكوكب المراكشي يتصدر ترتيب البطولة الوطنية بـ 10 نقاط إلى جانب أولمبيك أسفي، متبوعا بالدفاع الجديدي بـ 9 نقاط، فيما يتذيل الترتيب المغرب التطواني وشباب الريف الحسيمة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك