https://al3omk.com/345927.html

حكيمي يتصدر ممرري “أبطال أوروبا” .. ومومن: ليس سهلا التألق بألمانيا تألق رفقة بروسيا دورتموند

أكد أشرف حكيمي لاعب المنتخب المغربي على علو كعبه في المباراة التي جمعت فريقه بروسيا دورتموند الألماني بنادي أتلتيكو مدريد الإسباني لحساب الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا والتي جرت الأمس بملعب سينيال ايدونا بارك وحسمها زملاء حكيمي برباعية نظيفة.

المحلل الرياضي، حسن مومن أكد في تصريح لجريدة “العمق” أن حكيمي لاعب شاب وليس من السهل التّألق في ألمانيا، وهو لاعب ذو مستوى عالي منح فريقه ثلاثة تمريرات ساهمة في حسم نتيجة المباراة أمام أتليتيكو مدريد.

وأضاف مومن، يجب أن لا ننسى أن حكيمي رفقة فريق سريع يعتمد على المرتدات، وأنه بإمكان الناخب الوطني هيرفي رونارد الاعتماد عليه في الجهة اليسرى.

وكان حكيمي حاسما في مباراة فريقه حيث صنع ثلاث أهدافه من تمريراته الحاسمة وقاد دورتموند إلى فوز ثقيل على الاتلتي مكنه من تحقيق ثلاث نقاط جديدة جعلته يتصدر ترتيب المجموعة برصيد تسع نقاط حققها من ثلاثة انتصارات محققا العلامة الكاملة.

حكيمي الحامل لدوري أبطال اوروبا الموسم الماضي رفقة ريال مدريد الإسباني والمنتقل على سبيل الإعارة إلى دورتموند يتصدر إلى حدود الجولة الثالثة ترتيب الممرين برصيد ثلاثة تمريرات مناصفة مع الإسباني جوردي ألبا لاعب برشلونة الإسباني، ليواصل تألقه رفقة الفريق الألماني ويفرض نفسه على المدرب الذي كان قد استبعده عن التشكيلة الرسمية بسبب عدم قدرته على الانسجام داخل المجموعة لأنه لا يتحدث الألمانية حسب ما أكده هذا الأخير.

تألق حكيمي انعكس إيجابا على المنتخب المغربي، حيث يستطيع أن يشغل ذو 19 ربيعا مركزي الظهير الأيمن والأيسر ويبصم على أداء قتالي رفقة النخبة الوطنية، وهو ما جعل الناخب الوطني هيرفي رونار يعتمد عليه بشكل دائم كلاعب أساسي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك