https://al3omk.com/345969.html

جامعة الكرة تغرم أندية البطولة الوطنية توقيف ثلاثة لاعبين

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قرارا يقضي بتوقيف بدر بانون، لاعب الرجاء الرياضي، لأربع مباريات اثنتان منها موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 10000 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي أولمبيك خريبكة، بسبب إهانته لحكم اللقاء.

وأضافت الجامعة في بلاغ لها، أنه تم توقيف يوسف أكردوم ، لاعب الدفاع الحسني الجديدي، لمباراة واحدة نافذة ،وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الكوكب المراكشي.

وتم توقيف محمد بولسكوت، لاعب الكوكب المراكشي، لمباراة واحدة نافدة؛ وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الدفاع الحسني الجديدي.

وأوضح البلاغ أنه تم تغريم فريق الوداد الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي مولودية وجدة.

وتم تغريم فريق الجيش الملكي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي يوسفية برشيد، وفريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي أولمبيك خريبكة.

فريق اتحاد طنجة، هو الأخر تم تغريمه مبلغ 30 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي شباب الريف الحسيمي، وفريق سريع واد زم، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي الفتح الرياضي،

وأشار بلاغ الجامعة إلى تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته باتحاد طنجة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك