https://al3omk.com/345977.html

رونار يسعى لإنجاز تاريخي أمام الكاميرون.. وعودة محتملة لبنعطية بعد غيابه منذ كأس العالم

يسعى الناخب الوطني هيرفي رونار إلى قيادة المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي، عندما يستقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المنتخب الكاميروني، في المباراة التي ستجرى يوم الجمعة 16 نونبر 2018.

ويبحث رونار عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة، حيث اكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

وينتظر أن يعود إلى تشكيلة المنتخب المغربي كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي وتشير المعلومات القادمة من داخل المنتخب المغربي أن بنعطية قريب من العودة كما يرتقب أن يعود حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك