آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

المدرب طاليب يكشف لـ”العمق” أسباب انفصاله عن الدفاع الجديدي

كشف الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب عن الأسباب الحقيقية الكامنة وراء تقديمه استقالته من نادي الدفاع الحسني الجديدي الذي يشرف على تدريبه أزيد من سنتين.

وأكد طاليب في تصريح لـ”العمق”، أن أسباب الانفصال صحية تتجسد في مشكل على مستوى الركبة تسببت له في ألم حاد منذ شهرين، مؤكدا أن فضل أن ينفصل عن الفريق بهدف إجراء عملية جراحية.

وأوضح مدرب الدفاع الحسني الجديدي، أنه يعاني من احتكاك بين الغدروف والركبة، وأن إدارة النادي هي من سيتكلف بالعملية الجراحية التي سيجريها في الأيام القليلة المقبلة.

وأشار طاليب إلى أنه يشرف اليوم على مباراة الفريق ضمن الجولة السادسة من البطولة الوطنية لكرة القدم، وأنه لن يتخل عن النادي وسيبقى وفيا له على الدوام.

وعلمت جريدة “العمق” في وقت سابق من مصدر مطلع أن الدفاع الحسني الجديدي انفصل عن الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب.

يشار أن الدفاع الحسني الجديدي كان قد انهزم أمام الدفاع الكوكب المراكشي بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن مباريات الجولة الخامسة من البطولة الوطنية لكرة القدم بملعب مراكش.

ويتصدر البطولة الوطنية الكوكب المراكشي وأولمبيك أسفي ب10 نقاط متبوعا بالدفاع الحسني الجديدي ب9 نقاط وحسنية اكادير ب7 نقاط، فيما يتذيل الترتيب كل من شباب الريف الحسيمي والمغرب التطواني بنقطة واحدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *