https://al3omk.com/347590.html

بوصوفة ينقد موسمه من الضياع .. ومحلل: الدوري السعودي أقوى سيعيش أجواء جديدة من المنافسة

بات الدولي المغربي، مبارك بوصوفة قريب من التوقيع لنادي الهلال السعودي، بعد انفصاله عن ناديه الجزيرة الإمارتي، ووسط ترقب المغاربة لمستقبل النادي خصوصا وأن الإطار الوطني هيرفي رونارد يعول على خدماته في وسط ميدان المنتخب المغربي.

“العمق” نقلت سؤال إمكانية تأثير الدوري السعودي على كفاءة اللاعب المغربي مبارك بوصوفة داخل المنتخب المغربي للمحلل حسن مومن، خصوصا في ظل وجود مجموعة من اللاعبين داخل المنتخب يمارسون بالدوريات الأوروبية.

أكد المحلل الرياضي، حسن مومن، أن البطولة  السعودية أقوى من البطولة الإماراتية، وأن بوصوفة سيعيش أجواء جديدة من الاحتكاك بمستوى وفرق أقوى مما كان في الدوري الإماراتي وسيقدم إضافة للنادي.

وأضاف الإطار الوطني، بوصوفة لاعب يشتغل بلياقة بدنية عالية له تأثير داخل وخارج الميدان، ومناداة رونار عليه لمباراتي جزر القمر وهو بدون فريق دليل على أهميته.

وعن إمكانية مشاركته رفقة المنتخب المغربي خلال الجولة المقبلة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019، أكد المحلل الرياضي، أن رونارد له خيارات كثيرة وسيعتمد على اللاعب الأكثر جاهزية خصوصا وأن المباراة حاسمة.

يشار إلى أن اسم مبارك بوصوفة استأثر باهتمام خاص خصوصا بعد مشاركته رفقة المنتخب المغربي بكأس العالم روسيا 2018، وانفصاله عن نادي الجزيرة الإماراتي، وحضوره رفقة المنتخب الوطني رغم أنه من دون فريق.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك