آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

الناطق باسم الاتحاد التونسي لـ”العمق”: لا علم لي بمواجهة المغرب

قال الناطق الرسمي باسم الاتحاد التونسي لكرة القدم، حامد المغربي، إن “مواجهة المنتحب التونسي والمغربي وديا لا علم له بها، وأن تقارير إعلامية تتحدث بين الفينة والأخرى عن الأمر”.

وأكد حامد في تصريح خاص لـ”العمق”، أنه لم يتوصل بأي قرار رسمي حول المواجهة، مشيرا أنه يتعين انتظار الأيام المقبلة للتأكد من الأمر.

وكانت تقارير إعلامية قد تحدثت عن إجراء مباراة منتخب الأسود الودية أمام تونس، يوم 20 من الشهر المقبل، على ارضية ملعب رادس الأولمبي.

وكان المنتخب التونسي تأهل عن المجموعة الرابعة إلى أمم افريقيا 2019 بالكاميرون، بعدما رفع رصيده إلى 12 في مجموعة تضم مصر وإي سواتيني والنيجر.

من جهته يسعى الناخب الوطني هيرفي رونار إلى قيادة المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي، عندما يستقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المنتخب الكاميروني، في المباراة التي ستجرى يوم الجمعة 16 نونبر 2018.

ويبحث رونار عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة، حيث اكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

وينتظر أن يعود إلى تشكيلة المنتخب المغربي كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي وتشير المعلومات القادمة من داخل المنتخب المغربي أن بنعطية قريب من العودة كما يرتقب أن يعود حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *