https://al3omk.com/348072.html

الـ”CDG” و”بريد بنك” يطلقان منتوجا جديدا لذوي الدخل غير القار بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار

أعلن كل من صندوق الإيداع والتدبير و”بريد بنك” عن إطلاق منتوج جديد “توفير سكن” موجه للفئات ذات الدخل غير القار، وذلك بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للادخار الذي يصادف 31 أكتوبر.

الإعلان، كشف عنه كل المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير عبد اللطيف زغنون، ومحمد أمين بنجلون المدير العام لمجموعة بريد بنك، خلال اللقاء الذي انعقد صباح اليوم الأربعاء بالرباط، تحت شعار “الإدخار ضرورة لبناء المستقبل”.

وفي هذا السياق، قال عبد اللطيف زغنون، المدير العام لصندوق الإيداع والتدبير، إن هذا المنتوج الجديد الذي يحمل اسم “توفير سكن”، موجه للفئات التي لا تتوفر على دخل قار”، مضيفا أن “المنتوج سيمكن المدخرين من بناء أو شراء سكنهم الخاص”.

وأضاف زغنون في تصريح للصحافة، أن اللقاء، “يهدف لتحسيس المواطنين بأهمية الادخار، مشيرا بالقول إلى “أن نسبة الادخار عرفت ركودا في السنوات الأخيرة وظلت في مستوى منخفض مقارنة مع دول أخرى، وبالتالي فهناك ضرورة لانخراط الجميع من أجل التوعية حول منافع الادخار لأنه مهم للأشخاص ولتمويل الاقتصاد الوطني”.

يذكر، أنه يتم الاحتفال في 31 أكتوبر من كل سنة، باليوم العالمي للادخار، والهدف من تحديد هذا اليوم هو  الترويج للادخار في العالم، ونشر الوعي لدى المجتمع بأهمية الادخار.

تعليقات الزوّار (1)
  1. يقول 3adellah:

    مشروع ديالي نتزوج مرا مرفحة ندير معاها لبنون
    [email protected]

أضف تعليقك