آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

بعد نصف قرن .. “البوكا” يواجه “الريفل” في كأس أمريكا الجنوبية

يلتقي لأول مرة في تاريخ كرة القدم الأرجنتينية الغريمين بوكا جونيورز وريفل بليت في كأس كوبا لبيرتادوريس في مباراة من المنتظر أن تسفر عن ندية كبيرة بين الغريمين التقليديين في الكرة الأرجنتينية،
حيث يستضيف بوكا جونيورز مباراة الذهاب في السابع من نوفمبر بملعب “بومبونيرا” على أن تقام مواجهة الإياب يوم 28 من الشهر الجاري.

ويلتقي البوكا بالريفل بليت في مباراة تاريخية في تاريخ الكرة القدم العالمية بعد مرور 58 سنة من على منافسة كأس كوبا لبيرتردوريس.

وسيجمع نهائي كوبا ليبرتادوريس لسنة 2018 لأول مرة في تاريخ المسابقة ديربي الجارين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بليت.

وستقام مباراة الذهاب يوم الخميس 7 نونبر على الساعة 03:45 صباحا ومباراة العودة يوم الأربعاء 28 نونبر على 02:30 بتوقيت العالمي.

وكان بوكا جونيورز تفوق على بالميراس البرازيلى بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعده في نهائي المسابقة، بينما تأهل ريفربليت على حساب جريميو البرازيلى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2.

وتعد نسخة العام الجارى من مسابقة دورى أبطال أمريكا الجنوبية (كوبا ليبرتادوريس)، هي الأخيرة التي تشهد مباراتي ذهاب وإياب إذ ستقام بعد ذلك من مباراة واحدة في أرض محايدة.

يشا إلى أن الفائز بلقب دوري أبطال أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في ديسمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *