https://al3omk.com/349106.html

عبد السلام بنجلون لـ”العمق”: فوزنا على الرجاء البيضاوي مستحق بعد تأهل وداد فاس لنهائي كأس العرش

قال عبد السلام بنجلون لاعب فريق الوداد الفاسي إن تأهل فريقه مستحق مضيفا أنه ليس هناك توقع في كرة القدم رغم أن الكل كان ينتظر الرجاء والوداد في النهائي كما قال أن فريقه قدم مباراة متكاملة كما شكر الجماهير التي تنقلت من فاس من أجل دعم الفريق.

وسجل للرجاء في الدقيقة 20من عمر المباراة اللاعب عبد الإله الحافيظي، فيما عدل النتيجة للوداد الفاسي اللاعب عزالدين بعلا في الدقيقة 71 من عمر المباراة، ليحتكم الفريقين للأشواط الإضافية التي لم تحمل جديدا يذكر ليمر الفريقين إلى ضربات الترجيح التي منحت التأهل لنادي وداد فاس

ودخل نادي الرجاء المباراة بالعناصر التالية: أنس الزنيتي عبد الرحيم الشاكر سند الوفلي و وجبيرة ومابيدي وابريهما والحافيظي وحدراف ومحسن ياجور.

ودخل نادي وداد فاس المباراة بالعناصر التالية: حمزة حمياني انور ترخات أيوب هلال أشرف مرزاق محمد جابر علي ديوف مامادو محمد تسولي أشرف زريول حمزة أفصال ووليامس نكوندو وإدريس شكور والمهدي ازمي وعمر مفيد.

وأنيطت مهمة تحكيم مباراة نصف نهائي كأس العرش بين وداد فاس والرجاء البيضاوي للحكم هشام التيازي، الذي ينتمي لعصبة الجنوب، بمساعدة كل من مصطفى الراجي وعبد الصمد أبريون.

يشار أن اللقاء الذي جمع الجمعة الوداد الرياضي ونهضة بركان على أرضية المركب الرياضي لمدينة فاس، انتهى بفوز نهضة بركان والتأهل لنهائي كأس العرش ومواجهة الفائز من مباراة الرجاء الرياضي ووداد فاس التي ستجرى اليوم على أرضية ملعب طنجة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك