https://al3omk.com/349716.html

برشلونة ومانشستر يرغبان في التعاقد مع الدولي المغربي بنعطية يلعب ضمن صفوف يوفنتوس

دخل الدولي المغربي ولاعب يوفنتوس الإيطالي، المهدي بنعطية ضمن اهتمامات مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني للاستفادة من خدماته

وأوردت صحيفة “موندو” الإسبانية أن النادي الإسباني يهدف إلى تأمين خط دفاعه خشية تفاقم إصابة نجمه الفرنسي أوم تيتي، وهو ما جعله يبحث التوقيع للاعب عقد لمدة 6 أشهر، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي.

وحسب ما أوردته صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، فإن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد، يرى أن مدافع يوفنتوس سيكون إضافة لفريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية.

ويتصدر المغاربة الممارسون في البطولات الأوروبية قائمة لاعبي شمال إفريقيا الأكثر تهديفا في تاريخ الأدوار النهائية من المسابقات القارية للأندية الأوروبية بنسبة أهداف بلغت 100 هدف سجلها 44 لاعبا مغربيا في المنافسات.

ويحتل لاعب المنتخب المغربي ويوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية المركز الثالث مناصفة مع مروان الشماخ، فيما جاء التونسي حاتم الطرابلسي، والجزائري ياسين الإبراهيمي، المركز الرابع مناصفة بـ27 مشاركة.

يشار إلى أنه عاد إلى تشكيلة المنتخب المغربي كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك