https://al3omk.com/349963.html

اتفاق بين ماريتا غروب وبيرتون ديزاين لانجاز مشروع للتنمية العقارية بالمغرب بقيمة 350 مليون أورو

اعلنت “بيرتون ديزاين” وهي علامة تجارية إيطالية تاريخية تعمل في مجال التصميم والهندسة و”و ماريتا غروب هولدينغ” وهي مقاولة دولية تعمل في مجال التنمية الحضرية والعقارية يوجد مقرها في الرباط ، امس الثلاثاء في ميلانو عن اتفاق سيمكن من إنجاز أحد أهم مشاريع التنمية العقارية بالمغرب بقيمة 350 مليون أورو.

وتم توقيع الاتفاق خلال اجتماع أفضى إلى إنشاء “بيرتون ديزاين أفريكا” ، وهي شركة مملوكة لبيرتون ديزاين إيطاليا و ماريتا غروب هولدينغ و موجهة للعمل في السوق الإفريقية، حسب بيان لبيرتون ديزاين إيطاليا .

و ستشرك (ماريتا غروب ) ،بموجب الاتفاق، بيرتون ديزاين أفريكا في المشاريع الحالية و المستقبلية للهولدينغ : تطوير شبكات حضرية لعربات ايكولوجية –مستدامة بشكل كامل بالرباط في مشاريع التعمير و الهندسة عبر إفريقيا.

وحسب البلاغ فإنه سيتم قريبا انجاز مشروعين في إطار هذا التعاون : “بيرتون ديزاين و ماريتا غروب سيوحدان جهودهما من أجل إنجاز أحد أهم مشاريع التنمية العقارية بالمغرب بقيمة 350 مليون أورو: إعادة تهيئة بناية تموجودة على مساحة 6000 متر مربع من أجل إنشاء فندق من فئة خمسة نجوم بالرباط و تصميم مجمع جديد لأزيد من 100 فيلا تتضمن حدائق ، في عاصمة المغرب”.

و أوضح البلاغ أن المشروع يشمل “دراسة خاصة بتهيئة مناطق خضراء على مساحة 71 هكتارا ضمن الاحترام التام للبيئة”.

و ستعمل بيرتون ديزاين إيطاليا على تطوير تصور المشروع وستتكلف بالإدارة الفنية لجميع الأنشطة التي تقوم بها بيرتون ديزاين أفريكا ،فيما ستتولى ماريتا غروب هولدينغ تنظيم وتسيير الشركة الجديدة وكذا الترويج والتنمية التجارية لعلامة بيرتون ديزاين في إفريقيا .

وتعتبر بيرتون ديزاين إحدى العلامات التجارية المرموقة لـ “صنع في إيطاليا” المتخصصة في مجال الهندسة والتصميم الصناعي والنقل ، اذ تتوفر على فريق راكم تجربة كبيرة من خلال انجاز مشاريع من المستوى الرفيع على الصعيد الدولي.

وتعد ماريتا غروب هولدينغ مقاولة دولية تقترح حلولا ملموسة من أجل التنمية العقارية والحظائر الموضوعاتية ، والطاقات المتجددة وإنتاج العربات الكهربائية .

وقدمت المجموعة التي تعمل بتعاون مع مصنعي السيارات الرئيسيين ، في القارات الأربع اول نظام للنقل بالعربات الكهربائية موجه للقطاعين العام والخاص في إفريقيا.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك