https://al3omk.com/350128.html

فريق “البام” بالرباط يعلق اعتصامه .. ويطالب العثماني بالإعتذار (صور) مطالبين سلطة المراقبة بتطبيق القانون

علق فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس الرباط إعتصامه بمنصة القاعة التي تحتضن الدورة الإستثنائية بعد تأجيلها بسبب ما وصفه رئيس المجلس بـ “العرقلة”.

وندد الفريق في بيان له تتوفر “العمق” على نسخة منه بالتصريحات الغير المسؤولة لرئيس الحكومة مطالبين إياه بتقديم إعتذار لممثلي ساكنة الرباط، ومطالبين سلطة المراقبة بتطبيق القانون وربط المسؤولية بالمحاسبة.

وأضاف البيان أن الفريق يعتزم سلك المساطر القضائية والقانونية بشأن الخروقات الشكلية والموضوعية التي تتم المصادقة عليها ضدا على القانون.

وكان مستشارو الأصالة والمعاصرة بمجلس الرباط قاموا بإحتلال منصة القاعة المنتظر أن تحتضن أشغال دورة أكتوبر بجماعة مدينة الرباط.

وكان فريق الأصالة والمعاصرة طلب في جلسة سابقة إدراج إحاطات بخصوص مشاكل التعمير الا أن الرئيس رفض ذلك على أساس أن الجلسة مخصصة للأسئلة الكتابية والنظام الداخلي للمجلس يمنع إدراج الاحاطات خلال جلس الأسئلة الكتابية.

يشار أن برنامج أشغال الدورة يتضمن مناقشة مجموعة من مشاريع التهيئة التي تخص مدينة الرباط وتوسيع الشوارع وإحداث مرآب تحث أرضية، بالإضافة إلى ميزانية الجماعات ومخصصات المقاطعات ودراسة مجموعة من الاتفاقيات التي تهم المدينة.
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/11/yNOWZ.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/11/Chsf8.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/11/vmDZ5.jpg
https://al3omk.com/wp-content/uploads/2018/11/KBwPG.jpg

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك