https://al3omk.com/350556.html

رؤساء الفرق الرياضية يحتجون ضد تأخر صرف المنح بجهة بني ملال مطالبين بصرفها في أقرب الآجال

نظم رؤساء الجمعيات الرياضية لكرة القدم بجهة بني ملال خنيفرة، وقفة إحتجاجية أمام مقر الجهة يوم الخميس، للتنديد بتأخر صرف منح الجمعيات الرياضية التي تنتمي للجهة، متسائلين عن مصير منح هذه السنة، مطالبين مجلس جهة بني ملال خنيفرة بصرفها في أقرب الآجال.

الوقفة استنفرت السلطة المحلية التي حلت بعين المكان ودخلت في حوار مباشر مع المحتجين مقدمة لهم وعدا بلقاء رئيس الجهة في مساء نفس اليوم.

وعلمت جريدة “العمق” من مصادرها الخاصة، أن رئيس الجهة وعضوين من اللجنة الاجتماعية عقدوا لقاءً مع رؤساء الفرق الرياضية، تمحور موضوع الاجتماع حول المنح التي خصصتها الجهة لفائدة الفرق الرياضية، وتنتظر التأشير عليها من طرف وزارة الداخلية.

ووفق المصادر ذاتها، فقد أكد رئيس المجلس الجهوي أنه سيتدخل لدى وزارة الداخلية لأجل التأشير على المنح، كما أكد برلمانين حضرا اللقاء أنهما سيتدخلا لدى الوزارة و كذا رئيس الجامعة لأجل صرف المنح للفرق الرياضية في أقرب الآجال ،من جانبها تدخلات رؤساء الفرق صبت كلها في اتجاه صرف المنح لحل المشاكل المالية التي تعانيها الفرق الرياضية، الشيء الذي يهدد بتوقيف الممارسة.

في نفس السياق، أكد محمد العبدي رئيس فريق الأفاق الرياضي أن “تأخير التأشير على الشراكات التي أبرمتها الجهة مع الجمعيات الرياضية بالجهة من طرف وزارة الداخلية تسبب في أزمة مالية كبيرة”.

العبدي أشار إلى أن هذا انعكس على واقع الممارسة بالجهة، إذ برز تأخير صرف منح اللاعبين واللاعبات بالإضافة إلى تسديد مستحقات الممونين، مضيفا: “ننتظر وعود رئيس الجهة بالتدخل لدى وزارة الداخلية للإفراج عن المنح”على حد قوله.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك