https://al3omk.com/350641.html

نهائي كأس كوبا لبيرتادوريس يحبس أنفاس جماهير الكرة العالمية تجرى بملعب بومبونيرا

يجري السبت على أرضية ملعب بومبونيرا لقاء بين بوكا جونيورز وريفل بليت في كأس كوبا لبيرتادوريس في مباراة من المنتظر أن تسفر عن ندية كبيرة بين الغريمين التقليديين في الكرة الأرجنتينية.

ويلتقي البوكا بالريفل بليت في مباراة تاريخية في تاريخ الكرة القدم العالمية بعد مرور 58 سنة من على منافسة كأس كوبا لبيرتردوريس.

وحظي الموعد المحدد للمباراة قبل النهائي باهتمام الجماهير المغربية والعالمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تفاعل كبير يسبق مباراة ذهاب نهائي كوبا ليبرتادوريس.

وسيجمع نهائي كوبا ليبرتادوريس لسنة 2018 لأول مرة في تاريخ المسابقة ديربي الجارين الغريمين الأرجنتينيين بوكا جونيورز وريفر بليت. وستقام مباراة الذهاب يوم السبت 10 نونبر.

وكان بوكا جونيورز تفوق على بالميراس البرازيلى بنتيجة 4 – 2 فى مجموع مباراتي الذهاب والإياب ليحجز مقعده في نهائي المسابقة، بينما تأهل ريفربليت على حساب جريميو البرازيلى مستفيداً من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، بعدما تعادل الفريقان في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة 2 – 2.

وتعد نسخة العام الجاري من مسابقة دوري أبطال أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس، هي الأخيرة التي تشهد مباراتي ذهاب وإياب إذ ستقام بعد ذلك من مباراة واحدة في أرض محايدة. يشا إلى أن الفائز بلقب دوري أبطال أمريكا الجنوبية كوبا ليبرتادوريس سيشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي تستضيفها دولة الإمارات في ديسمبر المقبل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك