https://al3omk.com/350665.html

توقيف عصابة حجزت واغتصبت فتاتين بشاطئ ضواحي أكادير استعملوا أسلحة بيضاء

هاجم خمسة أشخاص من ذوي السوابق العدلية، ليلة أول أمس الأربعاء، شابا كان برفقة ثلاث فتيات، وقاموا بسلب ممتلكاتهم بالقوة مستعملين أسلحة بيضاء، وأنهوا اعتداءهم بحجز فتاتين، وممارسة الجنس عليهما بالقوة.

وفور توصلها بشكاية في الموضوع، فتحت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة أكادير تحقيقا، وتمكنت زوال أمس الخميس، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية العديدة، وذلك للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالاحتجاز والاغتصاب المقرون بالسرقة بالعنف.

وفي ذات السياق، أفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن ولاية أمن أكادير كانت قد توصلت بشكاية في الساعات الأولى من صباح أمس الأربعاء، مفادها تعرض شخص وثلاث فتيات للسرقة تحت التهديد بالعنف من قبل خمسة مشتبه فيهم عندما كانوا بالقرب من شاطئ البحر بمنطقة أنزا بضواحي أكادير، وذلك قبل أن يعمد المشتبه فيهم إلى تعريض فتاتين للاحتجاز والاغتصاب تحت الإكراه.

وأضاف البلاغ أن إجراءات البحث المنجزة مكنت من توقيف اثنين من المشتبه فيهم، وضبط فتاة كانت برفقتهم، حيث أسفرت عمليات التفتيش عن العثور بحوزتهم على ساطور من الحجم الكبير، وثلاثة سكاكين، ومبالغ مالية، علاوة على هواتف محمولة يشتبه في كونها من المتحصلات الإجرامية.

وتم، وفقا للبلاغ، الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، بينما لا زالت الأبحاث والتحريات متواصلة لتوقيف باقي المساهمين والمشاركين في تنفيذ هذه الأفعال الإجرامية.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك