https://al3omk.com/350678.html

في أجواء متوترة .. الترجي يستقبل الأهلي لتحديد بطل إفريقيا وسط غياب المغربي أزارو

يلتقي اليوم على أرضية ملعب رادس بتونس نادي الأهلي المصري والترجي التونسي في مباراة إياب نهائي عصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم لتحديد بطل نسخة هذا العام.

ونجح الأهلي في حسم نتيجة مباراة الذهاب لصالحه بعد الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في مباراة مثيرة من الناحية التحكيمية، حيث شهد اللقاء احتساب ثلاث ركلات جزاء، اثنان منها لصالح الأهلي وواحدة للترجي.

ويترقب أبناء القلعة الحمراء هدايا موقعة الإياب في استاد رادس، الذي يعتبره الأنصار الأهلي ملعب السعادة، بفضل النتائج الإيجابية التي يحققها الفريق الأحمر على هذا الملعب.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصدرت عقوبة تقضي بإيقاف الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو عقب ما صدر منه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد التونسي طالب في بيان له إقدام المغربي بمعاقبة وليد أزارو، مهاجم الأهلي، وحرمانه من المشاركة في لقاء الإياب، بدعوى تمزيق قميصه خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي.

واعتبر الاتحاد التونسي سلوك أزارو خلال المباراة محاولة لخداع الحكم، إلى جانب “اعتدائه على لاعب من الترجي، كما ندد بأداء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، داعيا الكاف باتخاذ العقوبات التأديبية ضده، لما ارتكبه “من أخطاء فنية جسيمة”.

وعبر بيان الاتحاد التونسي في ذات البيان عن عدم ارتياحه لاستعمال الكاف عبارات غير مقبولة تجاه أعوان الأمن التونسي، كما طالب الجماهير التونسية باحترام بعثة الأهلي، وأعضاء الكاف، خلال مواجهة الإياب، المقررة الجمعة المقبل.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك