https://al3omk.com/351708.html

الأمن يعتقل 4 أشخاص في محاولة لـ “إغراق” مراكش بالمخدرات أوقف محاولة ترويج نصف طن من المخدرات بالمدينة

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن مراكش، يوم الأحد، من إحباط محاولة إغراق مدينة مراكش بقرابة نصف طن من المخدرات كانت موجهة للترويج في أحيائها.

وحسب بلاغ صادر عن الخلية الجهوية للتواصل بولاية أمن مراكش، توصلت جريدة “العمق” بنسخة منه، أنها تمكنت من رصد ساعة الصفر لاستقبال شبكة إجرامية لقرابة نصف طن من مخدر الكيف، وأوقفت بمعية عناصر الدرك الملكي بمركز حربيل عنصرين ينتميان للشبكة المذكورة، وشخصين آخرين كانا بصدد اقتناء كمية من مخدر الشيرا.

وأفاد المصدر ذاته أن العملية جاءت بعد أن توصلت الفرقة المختصة بمكافحة جرائم المخدرات بمعلومات حول نشاط شبكة إجرامية في مجال الاتجار بالمخدرات ضواحي مدينة مراكش، وواصلت البحث إلى أن تمكنت بتنسيق مع النيابة العامة المختصة من إيقاف محاولة إيصال المخدرات إلى مدينة مراكش.

وأكد البلاغ أن عمليات التفتيش والحجز أسفرت عن حجز 365 كلغ من مخدر الكيف و65 كلغ من التبغ المهرب بالإضافة إلى 125 غ من مخدر الشيرا.

إلى ذلك، تم وضع المشتبه فيهم تحت تدابير الحراسة النظرية لحاجيات البحث المنجز تحث إشراف النيابة العامة المختصة، كما أكدت ولاية أمن مراكش أن البحث سيبقى ساريا من أجل الوصول لباقي أفراد العصابة، وكذا كل من قد يتبث تورطه في سياق نفس الفعل الجرمي، على حد قولها.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك