آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي، الكرة المغربية

إدارة الأهلي مستاءة من سلوك أزارو .. وعقوبات قاسية تنتظره

هاجم مستشار التعاقدات بنادي الأهلي المصري، عدلي القيعي، الدولي المغربي وليد أزارو، بسبب أحداث ذهاب نهائي كأس العرش بين الترجي الرياضي التونسي والأهلي المصري، معتبرا أن سلوك أزارو “لا يليق بالنادي وتاريخه، ولن يمر مرور الكرام، فهناك تحقيقات جارية، وسيتم توقيع عقوبة قاسية عليه”.

وكانت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم أصدرت عقوبة تقضي بإيقاف الدولي المغربي ونجم الأهلي المصري وليد أزارو عقب ما صدر منه في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الاتحاد التونسي في بيان له إقدام المغربي بمعاقبة وليد أزارو، مهاجم الأهلي، وحرمانه من المشاركة في لقاء الإياب، بدعوى تمزيق قميصه خلال مباراة فريقه أمام الترجي التونسي.

واعتبر الاتحاد التونسي سلوك أزارو خلال المباراة محاولة لخداع الحكم، إلى جانب “اعتدائه على لاعب من الترجي، كما ندد بأداء الحكم الجزائري مهدي عبيد شارف، داعيا الكاف باتخاذ العقوبات التأديبية ضده، لما ارتكبه “من أخطاء فنية جسيمة”.

وعبر بيان الاتحاد التونسي في ذات البيان عن عدم ارتياحه لاستعمال الكاف عبارات غير مقبولة تجاه أعوان الأمن التونسي، كما طالب الجماهير التونسية باحترام بعثة الأهلي، وأعضاء الكاف، خلال مواجهة الإياب، المقررة الجمعة المقبل.

من جهنه وليد أزارو مهاجم نادي الأهلي المصري والمنتخب المغربي هاجم الصحافة المصرية عقب هزيمة فريقه في لقاء العودة من نهائي العصبة الأفريقية بعد الحملة التي كان قد تعرض لها عقب مباراة الذهاب.

ونشر أزارو صورة على حسابه في انستغرام بتقنية “الستوري” يعبر فيها عن غضبه من الصحافة المصرية وقال “مبروك للصحافة والاعلام المصري تحقيق المبتغى”، كما أضاف “اتقوا الله في أنفسكم يا مصريين”.

يشار أنه توج الترجي التونسي بلقب عصبة الأبطال الأفريقية على حساب الأهلي المصري بعد أن استطاع العودة في لقاء الإياب بثلاثية نظيفة بملعب رادس بتونس، بعد خسارته في المباراة التي جمعته بنادي الأهلي المصري والتي انتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *