https://al3omk.com/351865.html

الوداد يفك ارتباطه بمدربه الفرنسي “ريني جيرار” بعد توالي النتائج السلبية

انفصل نادي الوداد الرياضي عن مدربه الفرنسي ريني جيرارد وطاقمه التقني بعد توالي سلسلة النتائج السلبية، ومطالبة جماهير النادي بإقالة المدرب الذي جاء خلفا للمدربين المؤقتين السابقين.

وأطلق مشجعو الوداد البيضاوي حملة تطالب جيرار بمغادرة القلعة الحمراء بعد أن أقصي الفريق يوم الخميس أمام النجم الساحلي في المباراة التي جمعتهما لحساب إياب دور 16 من كأس زايد للأندية البطلة بعد تعادل سلبي في لقاء الذهاب والهزيمة بهدف نظيف في لقاء الإياب.

وغادر الفريق البيضاوي منافسات كأس العرش المغربي على يد النهضة البركانية بعد أن انهزم في لقاء النصف بضربات الترجيح في المباراة التي احتضنها المركب الرياضي بفاس.

وعقدت إدارة النادي اجتماعا تبعا لما أبان عليه الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية من طريقة أداء ونتائج، كانت في مجملها مخيبة للآمال.

قرر نادي الوداد الرياضي عقد اجتماع مع الإدارة التقنية يوم الاثنين 12 نونبر 2018، بمركب الحاج محمد بنجلون بالدار البيضاء، وذلك بعد خوض المباراة القادمة لحساب البطولة الاحترافية المبرمجة يوم الأحد 11 نونبر 2018 ضد فريق شباب الريف الحسيمي.

يشار إلى أن الوداد البيضاوي يحتل المركز الأخير في الدوري المغربي برصيد ثلاث نقاط جمعها من فوز وهزيمة مع العلم أنه تنتظره خمس مباريات ناقصة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك