https://al3omk.com/351887.html

الرجاء يواجه فيتا كلوب في نهائي “الكاف” .. وبصير: المواجهة صعبة برسم ذهاب نهائي كأس الاتحاد الإفريقي

يدخل نادي الرجاء البيضاوي مباراة صعبة في نھائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، أمام فیتاكلوب الكونغولي الأحد 25 نونبر 2018 في الثامنة مساءا بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء، على أن يجرى لقاء الإياب الأحد 2 دجنبر 2018 بالكونغو الديمقراطية.

لاعب الرجاء السابق والمنتخب المغربي، صلاح الدين بصير، أكد في تصريح لـ”العمق” أن الرجاء بلغ نهائي كأس الاتحاد الإفريقي عبر مسار ناجح وبانتصارات مستحقة سواء داخل أو خارج أرض الوطن.

وأضاف بصير، مباريات النهائي دائما تحسم في مباراة الذهاب، مما يفرض على فريق الرجاء التسجيل وعدم استقبال الهدف، لأن تسجيل أي هدف سيجعل مباراة الإياب صعبة خصوصا في ظل المناخ الإفريقي، مشيرا إلى أن المباراة ستكون صعبة.

ويعسى نادي الرجاء بقيادة المدرب الاسباني كارلوس غاريدو لتحقيق انجاز تاريخي للرجاء والعودة لمنصات التتويج الأفريقية والتتويج باللقب القاري للمرة الثاني في تاريخه بعدما سبق له أن توج باللقب سنة 2003 على حساب القطن الكاميروني.

ويخشى النادي الأخضر من الإصابات في الدوري المغربي قبل إجراء فيتا كلوب في النهائي، حيث سيواجه السبت المقبل نادي حسنية أكادير بملعب أدرار بمدينة اكادير لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم.

وكان نادي الرجاء تمكن من الفوز على ضيفه إنيمبا النيجري ضمن مباريات إياب نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بالمركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء بنتيجة هدفين مقابل هدف، والتأهل للمبارة النهائية أمام فيتا كلوب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك