سياسة

برلماني: الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة تشتغل في بناء غير مرخص

فجر رئيس الفريق النيابي للأصالة والمعاصرة بمجلس النواب محمد اشرورو، فضيحة من العيار الثقيل بكشفه عن اشتغال الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة في بناء قال إنه “غير مرخص”.

اشرورو، خلال جلسة عمومية لتقديم تقرير لجنة المالية والتنمية الاقتصادية وتدخلات الفرق والمجموعة النيابية في مناقشة الجزء الأول من مشروع قانون المالية لسنة 2019، اليوم الأربعاء 14 نونبر 2018، طالب البرلمانيين بالبحث في الموضوع للتحقق منه.

وسلط النائب البرلماني الضوء على ما سماها بـ”الظروف الصعبة” التي تشتغل فيها الشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة، قائلا إن “ظروف اشتغال الموارد البشرية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة غير مشرفة”.

وسجل برلماني حزب “البام” غياب الإعلام الوطني عن المحطات الأساسية للنقاش داخل البرلمان، خصوصا مع مناقشة مشروع قانون المالية، مؤكدا على توصل حزب بالعديد من الشكايات من الموارد البشرية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة.

وشدد اشرورو على ضرورة الإسراع بإحداث القناة البرلمانية، وتسوية الوضعية المالية والإدارية لعدد من الموارد البشرية التابعة للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة الذين يشتكون من ظروفهم الصعبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *