https://al3omk.com/352732.html

رونار: لن أتخلى عن بوصوفة ودرار .. وسنفوز على الكاميرون خلال ندوة صحفية

قال الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار، اليوم الخميس، إن “كأس إفريقيا ستكون في شهر يوليوز، وعندما أتيت إلى المغرب ركزت عملي على الجانب المعنوي، لأنه خلال العشرة الاخيرة لم تكون المعنويات مرتفعة، وليست لدي رغبة في التخلي عن امبارك بوصوفة ونبيل درار”.

وأضاف رونار خلال ندوة صحفية بالمركب الرياضي محمد الخامس، بالقول: “عندما أتيت تحسن ترتيب المنتخب المغربي وتأهلنا إلى كأس العالم بعد 20 سنة من الغياب”.

وأجرى المنتخب الوطني لكرة القدم أخر حصة تدريبية له على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، قبل مواجهة منتخب الكاميرون الجمعة لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بدولة الكاميرون.

ويسعى الناخب الوطني هيرفي رونار إلى قيادة المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي عندما يستقبل في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2019 المنتخب الكاميروني، في المباراة التي ستجرى يوم الجمعة 16 نونبر 2018.

ويبحث رونار عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة، واكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك