https://al3omk.com/352760.html

بنعطية: سنفوز على الكاميرون ولا أهتم ببرشلونة .. وبوفال: سأكون جاهزا في ندوة صحفية بمركب محمد الخامس

أكد لاعب المنتخب الوطني، المهدي بنعطية، أن “الكاميرون يشكل هاجس بالنسبة للمنتخب الوطني، ونتوفر على لاعبين من طراز عالي وهو الأمر نفسه بالنسبة للمنتخب الكاميروني”.

وأضاف بنعطية اليوم خلال ندوة صحفية بالمركب الرياضي محمد الخامس “سنلعب من أجل الفوز وبنفس الطريقة التي خضنا بها مباريات كأس العالم، ولن يكون علي ضغط خلال المباراة، وأهم شيء هو طريقة المجموعة وتحقيق الإنتصار”.

وعن إمكانية انتقاله لبرشلونة قال المهدي بنعطية، لا أهتم ببرشلونة ومرتاح بيوفنتوس وإيطاليا وما يهمني هي مباراة الغد أمام الكاميرون.

من جهته أكد سفيان بوفال أنه سيكون في المستقبل جاهزا في حال تم استدعائه، متعهدا بأن يقدم مستويات متميزة.

وأضاف بوفال: “بالنسبة للمباراة أمام جزر القمر فإن المجموعة لم تقدم المستوى المطلوب، واللعب داخل المغرب يجعلني متحفزا وأتمنى أن أقدم الشيء الكثير للمغرب”.

وتبحث العناصر الوطنية عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة، حيث اكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين.

وعاد إلى تشكيلة المنتخب المغربي كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد سوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي وتسجيل عودة حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

ويتصدر منتخب الكاميرون ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

وكان المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

يشار أنه أجرت عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم أخر حصة تدريبية له على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس قبل مواجهة منتخب الكاميرون الجمعة لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بدولة الكاميرون.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك