https://al3omk.com/352840.html

الرجاء يلعب مباراته أمام حسنية أكادير وسط غيابات وازنة ضمن مؤجل الدورة الثانية

يدخل نادي الرجاء البيضاوي، غدا السبت، مباراته المؤجلة أمام حسنية أكادير لحساب الجولة الثانية من البطولة الوطنية على أرضية ملعب أدرار بأكادير وسط غيابات وازنة في صفوفه.

وسيغيب عن نادي الرجاء اللاعب عبد الرحيم بسبب الإصابة التي يشكو منها منذ مباراة نصف نهائي كأس العرش، إلى جانب تواجد ثلاثة لاعبين بالمنتخبات الوطنية لبلادهم.

ويتواجد اللاعب عبد الإله الحافيظي رفقة المنتخب الوطني من أجل مواجهة المنتخب الكاميروني لحساب مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

وبالإضافة إلى غياب عبد الإله الحافيظي يغيب أيضا عن الرجاء اللاعب الكونغولي ليما مابيدي، وسند الورفلي لتواجده رفقة المنتخب الليبي رغم أنه يعاني من إصابة ويحتمل أن يعود إلى المغرب لاستكمال علاجه.

وكانت التزامات بعض الفرق الوطنية بالمنافسات القارية والعربية، قد دفعت لجنة البرمجة إلى تأجيل العديد من المباريات، وهو ما خلق نوعا من الاضطراب بخصوص جدولة المباريات.

فمن أصلا ثماني مباريات لم يلعب الوداد البيضاوي سوى ثلاث مباريات بسبب التزامه بالعصبة الأفريقية وكذا البطولة العربية، بينما لم يلعب الرجاء البيضاوي سوى أربع مباريات بسبب التزامه بكأس الاتحاد الأفريقي وكذا البطولة العربية.

يشار إلى أن تأجيل المباريات أثر على سبورة الترتيب، كما أنه من أصل 16 فريقا في الدوري المغربي لم يلعب سوى ستة كل المباريات إلى حدود الجولة الثامنة، مما دفع جمال السلامي إلى عدم استدعاء أي لاعب من الفريقين حتى يتسنى إجراء المباريات المؤجلة خلال فترة التوقف الدولي.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك