https://al3omk.com/352917.html

أولمبيك أسفي يستنكر العقوبات المتتالية لجامعة لقجع في حق النادي بسبب رمي الشهوب الإصطناعية

استنكر نادي أولمبيك أسفي العقوبات المالية المتتالية التي أصدرتها اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم في حق النادي بمنافسات البطولة الوطنية وكأس العرش.

إبراهيم الفلكي، الناطق الرسمي لأولمبيك أسفي أكد في تصريح لـ”العمق” أن الغرامات التي تم تسجيلها في حق النادي كبيرة، وبعضها لا علاقة له بالأولمبيك، كأن يتم تغريم النادي في المباراة التي جمعته بالفتح الرباطي على أرضية ملعب مولاي الحسن لحساب الدورة الثانية من البطولة الوطنية.

وأضاف الفلكي، أنه تم تغريم النادي في ربع نهائي كأس العرش أمام الوداد البيضاوي، كما أنه تم تغريم النادي لحساب مباراة الدورة الثامنة التي جمعت بين حسنية أكادير وأولمبيك أسفي ب20 ألف درهم بملعب أدرار رغم أن الفريق ليس مكلف بتنظيم المقابلة.

وعن علاقة المكتب بالجمهور، أوضح المصدر ذاته أن الغرامات كثيرة ومن المفروض أن يكون الجمهور عامل مساعد ومهم وليس عنصر للتخريب، وأنه أثناء تسجيل حالة العود تتضاعف الغرامات، مضيفا نريد أن ماذا يريد الجمهور.

وأشار المتحدث إلى أن الغرامات المتتالية تنهك مالية الفريق، وأنه في السنة الماضية لعب الفريق 15 مباراة في البطولة ومباراة واحدة في كأس العرش تم بيع 16 ألف و140 تذكرة بمعدل 1000 تذكرة في المباراة.

يشار أن أولمبيك أسفي يحتل المركز الثاني في البطولة الوطنية برصيد 12 نقطة خلف حسنية أكادير المتصدر، وأن النادي له مباراة ناقصة.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك