آخر أخبار الرياضة، العمق الرياضي

هيرفي رونار يكشف تشكيلته لمواجهة الكاميرون (صور)

كشف الناخب الوطني هيرفي رونار عن التشكيلة التي سيدخل بها مباراة اليوم على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا سنة 2019.

ودخل الناخب الوطني هيرفي رونارد المباراة بالتشكيلة التالية، في حراسة المرمى ياسين بونو ، باقي اللاعبين المهدي بنعطية مروان داكوسطا فيصل فجر نور الدين امرابط اشرف حكيمي، كريم الاحمدي، نصير مزراوي يونس بلهندة وخالد بوطيب وحكيم زياش.

ويبحث المنتخب المغربي عن أول فوز له في تاريخ مواجهات منتخب الكاميرون، فمن أصل إحدى عشرة مواجهة سابقة فاز المنتخب الكاميروني بثمانية وانتهت ثلاث مواجهات بالتعادل، وهو ما يحفز رونار وكتيبته لتحقيق هذا الإنجاز التاريخي.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثاني في ترتيب المجموعة الثانية برصيد سبع نقاط حققها من فوزين وتعادل وهزيمة خلف الكاميرون المتصدر برصيد ثماني نقاط والذي تأهل مباشرة باعتباره البلد المنظم.

يشار إلى أن تشكيلة المنتخب المغربي تعرف غياب أيوب الكعبي الممارس بالدوري الصيني بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أسامة الإدريسي الذي لم يتم تأهيله من طرف الفيفا، بينما يعود كل من القائد المهدي بنعطية لاعب يوفنتوس الإيطالي وسفيان بوفال لاعب سيلتا فيغو الاسباني.

ودخل المنتخب الكاميروني المباراة بكل من أندري اونا وفاي نكوغان وطوماس غاتاناو وجيروم جنيور و ونكادو نكادجين وكوند مالونغ وكارلبري بريلنت واندري فرانك وجورج كونسطن واريك ماكسيم وكريستيان مونكو.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *