https://al3omk.com/353111.html

دعما للمنتخب .. إقبال كبير على المركب الرياضي محمد الخامس مباراة المغرب والكاميرون

عاينت “العمق” تواجد عدد كبير من المغاربة من مختلف المدن بجنبات المركب الرياضي محمد الخامس دعما لأسود الأطلس في المباراة التي ستجمعهم اليوم بالمنتخب الكاميروني لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019 بالكاميرون.

وعبر عدد من المواطنين الذين حضروا لمتابعة المباراة من الملعب عن رغبتهم في الفوز على المنتخب الكاميروني، واستعادة التوهج الإفريقي عبر الوصول إلى كأس أمم إفريقيا والظفر بها.

ويسعى خلال هذه المباراة الناخب الوطني هيرفي رونار إلى قيادة المنتخب المغربي لإنجاز تاريخي، إذ يبحث عن أول فوز للمنتخب المغربي على نظيره الكاميروني، حيث لم يسبق للمنتخب الوطني أن فاز على الكاميرون في 11 مواجهة سابقة.

وكان المنتخب الوطني اكتفى بالتعادل في ثلاث مواجهات وانهزم في ثمانية في تاريخ المواجهات المباشرة بين المنتخبين وهي حصيلة كانت بدايتها سنة 1982 بالملعب البلدي بالقنيطرة واستمرت إلى سنة 2017 بالعاصمة الكاميرونية ياوندي.

وعاد إلى تشكيلة المنتخب المغربي كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي كما تم تسجيل عودة حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

المنتخب الكاميرون يتصدر ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط متبوعا بالمنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

يشار إلى أن المنتخب المغربي ظهر بمستوى ضعيف في المواجهتين اللتين جمعته بمنتخب جزر القمر حيث فاز بهدف وحيد في آخر اللحظات في لقاء الذهاب، واكتفى بالتعادل بهدفين مقابل هدفين في لقاء الإياب.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك