https://al3omk.com/353160.html

رونار: الأهم هو التأهل .. وسيدورف: لعبنا مباراة قوية أمام فريق قوي انتصر المنتخب بثنائية زياش

قال الناخب الوطني هيرفي رونار، منتخب الكاميرون قوي في النزاع على الكرة، وانا لست هنا للحكم على المنتخب الكاميروني، وليس سهلا على أن تحصل على التأهل للأمم إفريقيا.

وأضاف رونار في الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة، قائلا: “اليوم عملنا على تجاوز الصعوبات والمستويات متقاربة ويجب إحترام الخصم كيفما كان”.

من جهته، قال مدرب المنتخب الكاميروني سيدورف، إن المباراة كانت متوازنة وقدموا مستوى رائع لكن ضربة الجزاء غيرت مجرى المباراة.

وأضاف سيدروف في ذات الندوة منتخب الكاميرون لعب مباراة قوية، يجب علينا التحضير للمباريات وسنعمل كل ما في وسعنا للفوز في المباراة المقبلة.

وتمكن المنتخب المغربي من الفوز بنتيجة هدفين دون رد على نظيره الكاميروني في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا

وسجل للمنتخب الوطني اللاعب حكيم زياش في الدقيقة 53 من عمر المباراة عن طريق ضربة جزاء، ليعود في الدقيقة 64 ليضاعف النتيجة.

ورفع المنتخب المغربي رصيده إلى عشرة نقاط في صدارة المجموعة متبوعا بالمنتخب الكاميروني ثم منتخب مالاوي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويتذيل المجموعة منتخب جزر القمر برصيد نقطتين.

ويعتبر هذا اللقاء المواجهة رقم 12 بين المنتخبين حيث انتهت من قبل ثماني مواجهات بتفوق المنتخب الكاميروني بينما كان التعادل سيد الموقف في المواجهات الثلاث المتبقية وهو ما يؤكد تفوق الكرة الكاميرونية على نظيرتها المغربية.

وبهذه النتيجة يكون المنتخب المغربي سجل ستة أهداف في الشباك الكاميرونية في تاريخ اللقاءات الرسمية سجلها كل من مصطفى يغشى وميري كريمو وإدريس اللوماري ونور الدين امرابط وتنائية حكيم زياش.

يشار إلى أن المباراة عرفت عودة كل من المهدي بنعطية الذي غاب عن تشكيلة المنتخب الوطني منذ كأس العالم بعد السوء التفاهم داخل المجموعة مع مصطفى حجي، كما تم تسجيل عودة حكيم زياش إلى تشكيلة المنتخب المغربي بعد أن غاب في الجولتين الماضيين بسبب الإصابة.

تعليقات الزوّار (0)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك