https://al3omk.com/353708.html

الشوط الأول .. من مباراة وداد فاس ونهضة بركان ينتهي بالتعادل في مباراة نهائي كأس العرش

إنتهى الشوط من مباراة نهائي كأس العرش التي تجمع اليوم بين نادي نهضة بركان ووداد فاس على أرضية المركب الرياضي مولاي عبد الله بنتيجة التعادل.

وعرفت المباراة هجمات من كل الطرفين لم تترجم إلى أهداف ليتأجل تسجيل الهدف حتى العودة من مستودع الملابس بعد فترة الإستراحة.

ودخل نادي نهضة بركان المباراة بالتشكيلة التالية: المحمدي عبد العالي، عمر النمساوي، عزيز محمد، المباركي عبد الصمد، العربي الناجي، بكر الهلالي، حمدي لعشير، امين الكاس، فرحان محمدد، لمقدم اسماعيل، وبالله باري.

من جهته فضل حسن أوغني دخول المباراة بالعناصر التالية: حمزة حماني، اشرف مرزاق، عمر الجراري، ضيوف مامادو، محمد التسولي، اشرف زريول، وليامس نكاندو، عزالدين بالا، حمزة افصال، إدريس شكور، إدريس الجبلي.

وعرفت جنبات ملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط إجراءات أمنية مشددة قبل انطلاق مواجهة النهضة البركانية والوداد الفاسي لحساب نهائي كأس العرش.

وعاينت “العمق” تواجد رجال الأمن منذ الساعات الأولى من يوم الأحد انتشار رجال الأمن في جنبات الملعب من أجل ضمان مرور المقابلة في أجواء أمنية جيدة وتفادي أحداث شغب.

ولم يلتقي الفريقين من قبل في منافسات كأس العرش سوى مرة واحدة وذلك سنة 2013 حيث أقصى الوداد الفاسي نهضة بركان بعد أن فاز عليه بهدفين مقابل صفر.

في المقابل التقى الفريقين في منافسات الدوري المغربي للمحترفين أربع مرات فاز نهضة بركان في مرتين وانتصر الوداد الفاسي مرة واحدة بينما انتهت مواجهة بينهما بالتعادل، أما في منافسات الدوري للدرجة الثانية فقد التقى الفريقين مرتين فاز خلالهما نهضة بركان.

تعليقات الزوّار (1)
لا يوجد تعليق!

لا توجد تعليقات في الوقت الراهن، هل تريد إضافة واحد؟

اكتب تعليق
أضف تعليقك